ام النور والبابا كيرلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ام النور والبابا كيرلس

البابا كيرلس وام النور

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شفيع الاطفال

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
No love
Admin
No love

شفيع الاطفال Empty
مُساهمةموضوع: شفيع الاطفال   شفيع الاطفال I_icon_minitime9/8/2008, 4:11 am

1_ انا عاوز كيرلس :

الاسم / م . ف ( جرجا - سوهاج )

تقول : اثناء حملى الثانى ونحن فى زياره الكنيسة المرقسية الكبرى بالاسكندرية نذرت نذرا ان يكون المولود الموجود فى بطنى اسمة مرقس وهذا كان بينى وبين نفسى وبين اللة
وبعد عدة شهور صارحت زوجى بذلك ولكن فوجئت بة يقول لى انا مش عاوز مرقس انا عاوز كيرلس
صعب على نفسى فماذا افعل ؟ وكيف احل هذة المشكلة ؟
هل استسمح القديس مرقس وانكث بعهدى ونذرى ام اسمية كيرلس وفى المعمودية مرقس ام العكس ؟
ودارت بى الدنيا ولست ادرى كيف احل هذة المشكلة ؟
فاذا بالحل من عند ربنا عند الولادة يتضح ان فى بطنى تؤام ولدين وكان حل السماء افضل من كلام البشر
واعطانى اللة مينا وكيرلس...................................

انقاذ الاطفال من الغرق :

الاسم / ف . ب ( طنطا - الغربية )

تقول : ذات صيف كنا فى المصيف وبالطبع الاولاد هوايتهم هى نزول البحر واذا بالموجة جذبتهم بعيدا لدرجة انهم خارت قواهم وضعفوا وفقدوا الامل فى الرجوع والماء غطاهم كما انهم شربوا كمية كبيرة من الماء المالح وانا على الشاطئ اصرخ الحقونى الحقونى اولادى بيغرقوا
وفقدت صوابى وتاة عقلى ولست ادرى ماذا حدث الا ان الناس افاقونى فوجدت اولادى امامى وسمعت ابنى الكبير يتكلم معى ويقول :
لما شعرت بالياس ونحن نكاد نموت قلت يا بابا كيرلس انقذنا وعلى الفور وجدت شئ اسود مقبل الى عائم على الماء واذ هو عبارة عن طوق كاوتش واذا بنا نمسك بها جميعا ونجد انفسنا على الشاطئ فى سرعة البرق
فقالت الام : هى دى شفاعة البابا كيرلس اللى بيدة دفعهم الى الشاطئ لكى ينجيهم من الموت والبابا كيرلس شفيع الاطفال وهو يحبهم وسريع الاستجابة لهم ..............
https://avakirelos.yoo7.com
بنت ابو سيفين2005

شفيع الاطفال Empty
مُساهمةموضوع: رد: شفيع الاطفال   شفيع الاطفال I_icon_minitime10/8/2008, 5:57 am

شكرا بركته معنا

شفيع الاطفال
صفحة 1 من اصل 1